ملتقى الشلة

إجتماعي ، ترفيهي ثقافي ، منوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار بين الماء والنار !!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غــلاي
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: حوار بين الماء والنار !!!!   الإثنين أكتوبر 18, 2010 4:23 am

[center]حوار بين الماء والنار !!!!






الماء: هل سمعتي أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟





النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟



أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.




الماء:لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟



النار:لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.



الماء:اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.




النار: ومطفئ نارالهوى!



الماء: ماء الوصل.



النار : ومطفئ نارالحسد!



الماء: ماء الحمد.



النار: ومطفئ نارالفراق!



الماء: ماء الصبر.



النار:ومطفئ نارالشوق!



الماء:ماء الأمل.



النار:ومطفئ نارالوجع!



الماء : ماءالشجاعة.



النار :ومطفئ نار الفتنة.!



الماء :ماء الإيمان.



النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.



الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.



النار:الموت أكبر من الحياة.



الماء: بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.






النار :كيف؟




الماء: الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة



حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.




النار: صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.



الماء : وماء الرجاء يطفؤها.



النار:أ تعرف الفرق بيني وبينك؟



الماء: نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.



النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.



الماء: نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.



النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.



الماء:ومتى تكسبين جولات المعارك؟



النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.



الماء : وهل يحن إليك أحد؟



النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

ممآ رآق لي فنقلته لكم cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوائليه
Admin
avatar

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار !!!!   الإثنين أكتوبر 18, 2010 4:52 am


حوار شيق وجذبني صراحة ..


وصدق الشاعر حين قال والضد يظهر حسنة الضد ..

تشكرات غلاي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltaqaa.ba7r.org
ᴊღᴊღ āl7Ľoồòā

avatar

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 29
الموقع : ם‎ـםـلكة ♥ כــبي ♥

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الماء والنار !!!!   الخميس أكتوبر 28, 2010 8:30 pm

ميرسي قلبووو
حلوووو مره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار بين الماء والنار !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشلة :: الملتقى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: